المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير

سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير
23-04-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


دعا المرشح عن المقعد السني في صيدا، على لائحة "قدرة التغيير" سمير البزري، الشباب في مدينة صيدا الى أخذ دورهم في التغيير، معتبرا ان "الانتخابات النيابية المقرر اجراؤها في السادس من أيار المقبل، فرصة حقيقية للتعبير عن آمال وتطلعات الشباب في التغيير".
وقال البزري، في لقاء حواري مع عدد من شباب صيدا في "ديوانية ابو مرعي" في الهلالية، ان ترشحنا ضد "الاقطاعية السياسية" في صيدا وبإسم "جيل الشباب"، يهدف الى كسر المعادلة السائدة في التوريث السياسي، نحن نعتبر هذه الانتخابات استحقاقا تنافسيا ديمقراطيا ويجب ايصال صوتنا ومن يمثلنا الى الندوة البرلمانية.

واضاف: نحن الشباب نتطلع الى توفير فرص العمل، وما طرح مشروع تطوير مرفأ صيدا وانشاء الحوض الجاف من قبل رئيس "تجمع 11 اذار" السيد مرعي أبو مرعي منذ سنوات، الا خطوة في هذا الاتجاه"، متسائلا "هل يعقل ان تكون مدينة ساحلية كصيدا وثالث اكبر المدن اللبنانية، ولا يوجد فيها مرفأ حديث أو نادي لليخوت.

واضاف: نلتقي ونتحاور معا، من اجل بناء قواسم مشتركة، ننطلق منها ونرفع الصوت من اجل نهضة مدينة صيدا وتنشيط دورتها الاقتصادية والتجارية وهي تعاني الركود منذ سنوات، فلا يعقل ان يواجه الشاب البطالة، واصحاب المحال التجارية والمؤسسات خطر الافلاس والاقفال، نريد صيدا مدينة مزدهرة اقتصاديا وتجاريا وسياحيا وعلى الخارطة البحرية، كفى تهميشا وإهمالا..

وختم البزري، ان مشاركتكم وأصواتكم في صناديق الاقتراع في السادس من أيار يحدث الفرق، فلنقترع للتغيير وتحقيق طموح الشباب في العيش بكرامة بعيدا عن الهجرة عن ارض الوطن.  


New Page 1